اخبار مصر - ضبط مصنع أدوات كهربائية ببرج العرب بدون ترخيص

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 3/10/2019 :

اخبار مصر - شنت مديرية التموين بالإسكندرية،  حملات مكبرة على مصانع منطقة برج العرب الصناعية غرب الإسكندرية، وذلك بناء على تعليمات محمد سعد الله أحمد مدير مديرية التموين والتجارة الداخلية، بتشديد الرقابة على المصانع الغير مرخصة لحماية المنتج المحلى.

 

وقد قامت إدارة تموين برج العرب، برئاسة سمير عبد النبى مدير الإدارة بحملات فى نطاق الإدارة ،والتى أسفرت عن ضبط مصنع أدوات كهربائية، بمنطقة برج العرب بدون ترخيص.

 

 وأشار بيان صادر اليوم من مديرية التموين بالاسكندرية، إلى أنه تم تحريز كميات من الخامات وهى عدد 1000 لفة اسلاك طول اللفة 50 متر أقطار مختلفة مجهولة المصدر، كمية 300 جوال بلاستيك مجروش زنة الجوال 30 كجم مجهول المصدر.

 

 وأكدت مديرية التموين ،أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية ،حيال تلك المخالفة وتحريز الكميات المضبوطة لعرضها على وكيل النائب العام.

 

و كان محمد سعدالله وكيل وزارة التموين بالإسكندرية، قد شدد على رؤساء الادارات التموينية بالمحافظة، بتكثيف حملات التموين، على المصانع خاصة مصانع تحت بئر السلم ومراجعة التراخيص الخاصة بها، والتأكد من سلامة وجودة الخامات المستخدمة، كما شدد على تكثيف الحملات التفتيشية بالأسواق لضبط الأسعار ومنع الغش التجارى وصلاحية المواد الغذائية والتأكد من سلامتها.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 3/10/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق