اخبار مصر - رئيس "سياحة البرلمان": إصدار قانون السياحة الصحية على رأس أولوياتنا

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 2/10/2019 :

اخبار مصر - وجه النائب عمرو صدقى رئيس لجنة السياحة والطيران المدنى بالبرلمان، رسالة شكر لزملائه فى اللجنة على تجديد الثقة فيه رئيساً للجنة فى انتخابات اللجان النوعية التى أجريت اليوم، وفاز فيها بالتزكية.

 

وأكد "صدقى" أن العمل على إصدار قانون السياحة الصحية، يأتى على رأس أولويات اللجنة خلال دور الانعقاد المقبل، بالإضافة إلى حل مشكلات المستثمرين السياحين.

 

وأشار النائب، إلى أن تلك المشكلات متعددة مثل فرض رسوم بقرارات وزارية وليست بقوانين، وغيرها من المشكلات التى تخص المستثمرين، كمشكلات الفنادق الثابتة والعائمة والمطاعم والتراخيص الفنادق الشاطئية والحج والعمرة.

 

وكان النائب قد أكد أنه من الضرورى أن تتحرك اللجنة إلى المحافظات التى هى جزء من مسار العائلة المقدسة، كالمنيا وأسيوط، بتنظيم زيارات لها لرصد المشكلات على الأرض، وبحث حلها مع كل الجهات ذات الصلة.

 

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 2/10/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - رئيس "سياحة البرلمان": إصدار قانون السياحة الصحية على رأس أولوياتنا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق