اخبار مصر - أحمد المسمارى: لا مجال للتفاوض مع الإرهابيين ومن يتفاوض مع هؤلاء يعتبر خائنا

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 2/10/2019 :

اخبار مصر - قال المتحدث باسم الجيش الوطنى الليبى اللواء أحمد المسمارى، إن الجيش الوطنى الليبى يقاتل ميليشيات مسلحة فى طرابلس الآن، وتابع:" المعركة التى يخوضها الجيش الليبى هى معركة ضد الإرهابيين والميليشيات المتطرفة وهى معركة أمنية ضد متطرفين وإرهابيين وإجراميين سيحاسبون على ارتكابهم جرائم بشعة ضد الشعب الليبى".

وأضاف "المسمارى"، خلال مؤتمر صحفى له، أن الحرب على الإرهاب مستمرة ونتمنى من المجتمع الدولى الذى اعترف بوجود إرهابيين فى طرابلس أن يعمل على رفع حظر تسليح الجيش الليبى،  وتابع:" ندعو المجتمع الدولى لرفع الحظر عن بيع السلاح لليبيا حتى نتفرغ لمعركة محاربة الإرهاب".

وأكد "المسمارى"، أنه لا مجال للتفاوض مع الإرهابيين ومن يتفاوض مع هؤلاء يعتبر خائنا، وتابع:"لا حوار مع إرهابى ولا ميلشياو معترف به دولياً ..خيانة للشهداء والمصابين والشعب الليبى الذى ضحا بالغالى والنفيس من أجل استقرار الأمن فى البلاد".

 

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 2/10/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - أحمد المسمارى: لا مجال للتفاوض مع الإرهابيين ومن يتفاوض مع هؤلاء يعتبر خائنا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق