اخبار مصر - أوقاف الإسكندرية تطلق 55 أمسية دينية بعنوان" الشهداء رمز الفداء"

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 2/10/2019 :

اخبار مصر - نظمت مديرية أوقاف الإسكندرية، بقيادة  الشيخ محمد خشبة ،وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية والدكتور عبد الرحمن نصار وكيل المديرية ،وتحت إشراف الشيخ حسن عبد البصير مدير عام الدعوة ، 55 أمسية ، تحت عنوان (الشهداء رمز الفداء).

يأتى ذلك فى إطار الخطة الدعوية لمديرية الأوقاف بالإسكندرية، لنشر الإسلام الوسطى ،وتوعية المواطنين فى الخطة الدعوية، خلال الشهر الحالى.

وقال بيان لمديرية الأوقاف بالإسكندرية، إن  الجهاد فى سبيل الله عز وجل أعظم درجات الدين ،فهى درجة عظيمة للشهداء ،ومكانة رفيعة جعل الله عز وجل، لأهله مالم يجعله لغيرهم من الأجر أحياء كانوا أو أمواتا  ،فقد حرم أجساد المرابطين فى سبيله على النار ،كما قال رسول الله صلى الله عليه وسلم "عينان لن تمسهما النار عين بكت من خشيت الله وعين باتت تحرس فى سبيل الله "

وأضاف البيان ،أن  كل ليلة تمر عليهم ،وهم يزودون عن أوطانهم ودينهم خير من ليلة القدر فقال صلى الله عليه وسلم "ألا أنبئكم بليلة أفضل من ليلة القدر ؟ حارس الحرس في أرض خوف لعله أن لا يرجع إلى أهله" .

وأشار إلى أن  الجهاد الحقيقى، هو ما تقوم به الدولة ضد الخوارج واذنابهم لتطهير البلاد من شرهم اما ما يفعله الارهابيون الخوارج فهو من الجهاد فى سبيل الشيطان ومن الإفساد فى الارض وليس من دين الله فى شئ.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 2/10/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق