اخبار مصر - رئيس جهاز المشروعات الصغيرة: الرئيس حرص على سماع مشكلات العارضين فى "تراثنا"

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 2/10/2019 :

اخبار مصر - قالت نيفين جامع، رئيس جهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة، إن حوار الرئيس عبدالفتاح مع العارضين اليوم بمعرض "تراثنا" أعطى انطباعاً إيجابياً للغاية لدى العارضين، حيث حرص الرئيس على سماع المشاكل والتحديات التى تعترضهم.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، ببرنامج "صالة التحرير"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، أن الرئيس حرص على زيارة جميع الأجنحة واستجاب لكل الدعوات التي تلقاها من العارضين لرؤية منتجاتهم، لافتة إلى أن العارضين شعروا بسعادة غامرة لمقابلة الرئيس و"كان يكفيهم رؤيته فقط".

وأوضحت أن معظم الطلبات التى تلقاها الرئيس من العارضين ارتكزت على ضرورة تكثيف إقامة المعارض باعتبار أنها مركز هام لتسويق منتجاتهم الخاصة بصناعات صغيرة ومتناهية الصغر، لافتة إلى أن المنتجات المعروضة متميزة للغاية، وأن الرئيس وجه بضرورة زيادة المعارض الداخلية ودعم المعارض الخارجية، وفتح مجالات للعرض بالخارج، وتفقد جناح شمال سيناء، ووجه بتخصيص 350 مليون جنيه؛ لتمويل المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر للحرف اليدوية والتراثية، وأن يوجه جزء لدعم المعارض الداخلية والخارجية بالتنسيق مع صندوق تحيا مصر.

وأشارت إلى أن كثير من المشاركين في المعرض حاصلين على قروض من الجهاز، والبعض الأخر حاصلين على دعم فني عن طريق توفير تدريب لتطوير الشكل النهائي للمنتج.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 2/10/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - رئيس جهاز المشروعات الصغيرة: الرئيس حرص على سماع مشكلات العارضين فى "تراثنا" في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق