اخبار مصر - محافظ الدقهلية: قانون التصالح وتقنين الأوضاع لحماية المواطن والحفاظ على حقوقه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 2/10/2019 :

اخبار مصر - عقد الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية  اليوم اجتماعا مع اللواء حسام لبيب رئيس مركز ومدينة بلقاس ونائبه برئاسة المركز.

وأكد محافظ الدقهلية على أن قانون التصالح وتقنين الأوضاع من أجل المواطن والحفاظ على حقوقه بشكل قانوني وإنهاء مخالفاته، وشدد على ضرورة تيسير إجراءات التصالح مع المواطنين وحسن المعاملة فى تقديم الخدمة وتدريب العاملين على حسن استقبال ومعاملة المواطن.

وأشار شاروبيم إلى ضرورة تعريف المواطنين بأن المطلوب فقط هو استمارة بطلب التصالح ولا أوراق أخرى إضافية، مشددا على ضرورة الإعلان في جميع القرى ومداخلها والميادين وفى المصالح الحكومية لإعلام المواطنين بأهمية الانتهاء من طلبات التقنين والتصالح .

وشدد محافظ الدقهلية على رئيس مركز ومدينة بلقاس بضرورة تكثيف الإعلان عن موضوع التصالح وتقنين الأوضاع وحثهم على سرعة تقديم طلبات التقنين قبل انتهاء المدة المحددة لتلقى طلبات التقنين.

وأضاف شاروبيم أنه تم إضافة 35 ألف كارت جديد للمعاشات بالدقهلية خلال أكتوبر الجارى، وأن إجمالى المستفيدين من معاش بلغ 170 ألف مواطن بالمحافظة وسيتم رفع قيمة معاش تكافل وكرامة ليصل إلى 450 جنيها .

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 2/10/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق