اخبار مصر - رئيس جامعة بنى سويف: مولدات كهربائية لجميع الكليات والقطاعات التابعة للجامعة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 2/10/2019 :

اخبار مصر - جاء ذلك خلال رئاسته لمجلس إدارة وحدة السلامة والصحة المهنية، بحضور نواب رئيس الجامعة، ومدير الوحدة وأعضاء مجلس الإدارة .

كما ناقش الإجتماع إنشاء خزانات مياة مركزية بطلمبات دفع بكل قطاعات الجامعة، وضرورة إنشاء عيادات ثابتة بكل من مجمع 320 فدان ومجمع تعليم صناعى بحث يتواجد بكل عيادة ممرض متخصص على الأقل وتجهيزها بالإسعافات الأولية الملائمة لجميع الأنشطة داخل المجمعات .

وشدد رئيس الجامعة خلال الإجتماع على تفعيل قرار مجلس الجامعة رقم 170 بتاريخ 24/4/2019 بإنشاء شبكة كاميرات بمبنى إدارة الجامعة لتسهيل مواجهة الطوارىء وعمليات الإجلاء ، وتكليف وحدة الإستشارات الهندسة بمراجعة جميع الرسومات الهندسية الخاصة بالمبانى تحت الإنشاء والجارى التعاقد على إنشاءها للتأكد من توافر مخارج طوارىء كافية طبقاً لحيز الإشغال لكل مبنى مع ضرورة أن تكون جميع الأبواب بتلك المبانى تفتح للخارج كمعامل أمان أثناء الإخلاء وتطبيق الكود المصرى للحريق وإعتماد الرسومات الهندسية من إدارة الحماية المدنية .

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 2/10/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - رئيس جامعة بنى سويف: مولدات كهربائية لجميع الكليات والقطاعات التابعة للجامعة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق