اخبار مصر - صور.. رئيس جامعة المنوفية يشهد حفل تخرج الفرقة 50 بالهندسة الإلكترونية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 2/10/2019 :

اخبار مصر - شهد الدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية حفل تخرج الفرقة 50 بكلية الهندسة الإلكترونية بمنوف وأقيم تحت إشراف وحضور الدكتور أيمن السيد عميد الكلية وبحضور الدكتور عبد الناصر عبد الجواد عميد الكلية السابق، وكلاء الكلية وأعضاء هيئة التدريس والطلاب.

استهل مبارك كلمته بالوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء الوطن، ووجه ثلاث رسائل قصيرة أولها لأولياء أمور الخريجين والشكر لهم لما قدموه لأبنائهم حتى وصلوا ليوم الحصاد وجنى ثمار مجهوداتهم فلهم كل الشكر والتقدير.

والرسالة الثانية لأعضاء هيئة التدريس بالكلية التى تعتبر من أقدم كليات الجامعة ومر على نشأتها 50 عامًا وجارٍ الترتيب للاحتفال باليوبيل الذهبى لإنشائها، تلك الكلية التى تنفرد بتخصصاتها على مستوى الجامعات وتضم نخبة متميزة من أعضاء هيئة التدريس ولها بصمات واضحة ساهمت فى تخريج طلاب مؤهل للمنافسة فى السوق المحلى والعالمى وقادرين على تقلد مناصب متميزة على مستوى العالم، موجهًا التهنئة للدكتور أيمن السيد لتوليه عمادة الكلية، والشكر للعميد السابق، متمنيًا مزيدًا من التطور والتقدم للكلية.

أما الخريجون فقد كانت الرسالة الثالثة من نصيبهم وتهنئتهم بالتخرج وحصاد تعبهم ومجهوداتهم خلال سنوات الدراسة، ومنهم من حقق مراكزا متقدمة على مستوى العالم، ورفع اسم الجامعة والكلية بصورة لائقة، مؤكدًا أن المسيرة لم تنته بانتهاء الدراسة ولكن تبدأ مرحلة العطاء وتنمية القدرات وإطلاق الطاقات حتى يكون متميزًا فى تخصصه قادرًا على رد الجميل لوطنه.

ورحب عميد الكلية بضيوف الحفل والشكر لتواجدهم ومشاركة الطلاب فرحتهم بالتخرج، واستعرض باختصار تاريخ الكلية وماتضمه من أقسام وتخصصات متميزة، وما حققه الطلاب على مدار 50 عامًا والمشاركات المتميزة والمراكز التى حقوقها، والشراكات والاتفاقيات التى عقدتها الكلية على كل المستويات، وأهمية استمرار التواصل بين الطلاب والكلية الاستفادة من خبرات أعضاء هيئة التدريس بها، متمنيًا للخريجين التوفيق فى سوق العمل، وقام الطالب الأول على الدفعة بترديد قسم المهنة، وكرم رئيس الجامعة الخريجين بإهدائهم شهادات تقدير وميداليات تذكارية.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 2/10/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - صور.. رئيس جامعة المنوفية يشهد حفل تخرج الفرقة 50 بالهندسة الإلكترونية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق