اخبار مصر - المفتى يهنئ رئيس مجلس الدولة.. ويؤكد على الدور الهام للمجلس فى إرساء الحق

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 2/10/2019 :

اخبار مصر - استقبل المستشار محمد محمود حسام الدين، رئيس مجلس الدولة الجديد، بقصر الأميرة فوقية مقر مجلس الدولة، الدكتور شوقى علّام مفتى الديار المصرية، لتقديم التهنئة له بمناسبة ثقة الرئيس عبد الفتاح السيسى، باختياره رئيسا لمجلس الدولة  .

 

وصرح مصدر مسئول بالمجلس، أن الدكتور شوقي علّام مفتى الديار المصرية قد أعرب عن تقديره لمجلس الدولة والدور الهام الذى يقوم به لأداء رسالته النبيلة فى سبيل منح الحقوق والحريات للمواطنين، وإرساء قيم الحق والعدل فى ربوع مصر، مما يعود بالاستقرار على أرجاء الوطن .

 

وأشار أن المستشار محمد حسام الدين رئيس المجلس أكد على أهمية دور دار الإفتاء المصرية كونها في طليعة المؤسسات الإسلامية التى اُنشئت فى عام 1895م/ 1313هـ، التى تعمل وفقاً لمنهج الإسلام الحنيف، سواء فى المهام الدينية والفتاوى باللغات المختلفة والرد على الشبهات الواردة على الإسلام أو المهام القانونية بتقديم المشورة الشرعية للمحاكم المختصة، فضلاً عن تدعم البحث الفقهى بين المشتغلين به في كل بلدان العالم الإسلامى، ودورها التاريخى والحضارى فى كشف أحكام الإسلام فى كل ما استجد على الحياة المعاصرة، فرسالة الإسلام للعالمين تتمثل فى الرحمة التى تحمى ولا تهدد وتصون ولا تبدد .

 

وحضر اللقاء المستشار طه عبده كرسوع، نائب رئيس مجلس الدولة الأمين العام للمجلس .

 

رئيس مجلس الدولة يستقبل مفتي الجمهورية (1)
رئيس مجلس الدولة يستقبل مفتي الجمهورية 

رئيس مجلس الدولة يستقبل مفتي الجمهورية (2)
رئيس مجلس الدولة يستقبل مفتي الجمهورية 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 2/10/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - المفتى يهنئ رئيس مجلس الدولة.. ويؤكد على الدور الهام للمجلس فى إرساء الحق في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق