اخبار مصر - محافظ القليوبية: مهلة حتى نهاية العام لأصحاب العقارات التى لم يتم دهان واجهاتها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 2/10/2019 :

اخبار مصر - أعلن الدكتور علاء مرزوق، محافظ القليوبية، استمرار المحافظة في دهان واجهات العمارات بالمحافظة حتى يعود الشكل الجمالي والحضاري على المباني من جديد ويعود لمدن المحافظة رونقها.

وأشار محافظ القليوبية إلى أنه تم توجيه رؤساء المدن والأحياء والمراكز بتحديد منطقة في كل نطاق للبدء بها وتشجيع المواطنين على دهان العقارات بحيث تصبح تلك المنطقة نموذجًا لما يتم تعميمه بعد ذلك، مُعتبرًا أنه لا يصح أن نترك مباني الطوب الأحمر.

 وأكد "عبد الحليم"، أنه سيتم وقف توصيل المرافق للمباني التي لن يتم طلاؤها في المدن أو تغريم أصحابها، واقترح وضع جدول زمني من 6 إلى 8 أشهر من أجل دهان واجهات المنازل من جميع واجهاتها في المدن، مشيرا إلى أنه تم منح مهلة حتى نهاية العام الجاري للعقارات القامة التي لم يتم دهان واجهاتها وبعدها سيتم توقيع غرامات على أصحابها.

وشدد المحافظ على التعامل مع جميع المباني التي لم تقم بطلاء واجهاتها، بحيث يتم الانتهاء من طلاء الواجهات الأربع لها في مهلة محددة، أو اتخاذ الإجراءات القانونية ضدها، على أن تكون ألوانها مُوحدة بدلاً من هذا المشهد غير الحضاري، حسب تعبيره.

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 2/10/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق