اخبار مصر - أسامة هيكل رئيسا للجنة الثقافة والإعلام بالبرلمان بعد إنسحاب أسامة شرشر

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 2/10/2019 :

اخبار مصر - فاز النائب أسامة هيكل، برئاسة لجنة الثقافة والإعلام والآثار بالبرلمان، بدور الانعقاد الخامس بالتزكية، فيما فاز كل من محمد شعبان ونضال السعيد بمنصب وكيلى اللجنة، والدكتور نادر مصطفى بأمانة سر اللجنة.

 

وشهدت الانتخابات على رئاسة اللجنة، إعلان النائب أسامة شرشر، انسحابه من الترشح على رئاسة اللجنة وامتناعه عن التصويت بعد تقدم أوراقه ترشحه إعتراضا على أداء اللجنة طوال السنوات الماضية وعدم قدرتها على القيام بدورها في ملف الإعلام والثقافة والآثار على حد قوله.

 

فيما انضم له النواب يوسف القعيد وجليلة عثمان ومرتضي العربي وجلال عوارة، فيما اعتبر بعض النواب الحاضرين ما فعله "شرشر" نوع من الشو الإعلامى، وأنه لم يسحب ورقة ترشحه، ما يجعله وفقاً للقانون متغيباً عن التصويت.

 

وكان الدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، دعا الأعضاء لانتخابات اللجان النوعية، علي مستوي الـ25 ، وذلك بعد اعتماد الكشوف النهائية للجان.

 

جاء ذلك بجلسة البرلمان الأربعاء، حيث تجرى انتخابات هيئات مكاتب اللجان فى مقر اجتماع كل لجنة ويرأس اجتماع اللجنة أكبر أعضائها الحاضرين سنا ويتولى أمانة السن أصغرهم من غير المتقدمين للترشح لأى منصب من مناصب هيئات مكاتب اللجان ويشرفان أيضا على عملية الانتخاب.

 

ومن المقرر، اعلان النتيجة النهائية لانتخابات مكاتب اللجان، بالجلسة العامة الساعة الرابعة مساء اليوم الاربعاء.

 

 

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 2/10/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - أسامة هيكل رئيسا للجنة الثقافة والإعلام بالبرلمان بعد إنسحاب أسامة شرشر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق