اخبار مصر - رئيس جامعة بنى سويف يناقش حزمة من البرامج الجديدة المتخصصة لطلاب المدمج

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 2/10/2019 :

اخبار مصر - ناقش الدكتور منصور حسن ،رئيس جامعة بني سويف، اليوم الأربعاء، في اجتماع مجلس إدارة مركز التعليم المدمج بحضور  نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات ومدير مركز التعليم المدمج  موقف مركز التعليم الالكتروني من إنتاج المقررات الالكترونية للبرامج الدراسية .

وأكد رئيس الجامعة،أن تلك الإجراءات في إطار الاهتمام برفع محتويات المقررات الالكترونية للتعليم المدمج علي نظام التعليم الالكتروني اتساقا مع توجهات الدولة في التحول الرقمى، بالإضافة إلي متابعة جداول امتحانات الترم البيني لدور سبتمبر 2019 لجميع برامج المركز .

جدير بالذكر أن رئيس الجامعة ، ناقش خلال الاجتماع حزمة من البرامج الجديدة المقترح تصميمها بنظام التعليم المدمج من قبل كليات الإعلام ، والتمريض ، والعلوم ، وذوي الاحتياجات الخاصة ، والخدمة الاجتماعية ، وكلية التربية للطفولة المبكرة ، وكلية الآداب لتأهيل خريج متخصص مؤهل لسوق العمل .

 

 

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 2/10/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - رئيس جامعة بنى سويف يناقش حزمة من البرامج الجديدة المتخصصة لطلاب المدمج في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق