اخبار مصر - "الوادى الجديد" تحتفل بالعيد القومى بحضور وزيرة البيئة ومحافظين سابقين .. غدا

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 2/10/2019 :

اخبار مصر - تحتفل محافظة الوادى الجديد، صباح غٍد الخميس، بمشاركة عدد من المحافظين السابقين، ووزيرة البيئة، الدكتورة ياسمين فؤاد، بالعيد القومى وذكرى مرور 60 عامًا على وصول قوافل التعمير للمحافظة فى الثالث من أكتوبر عام 1959.

أكد محافظ الوادى الجديد، اللواء محمد الزملوط، أن الاحتفال يتضمن إطلاق مبادرة التشجير بمدخل مدينة الخارجة، أمام المطار، وتفقد المعرض البيئى بالممشى السياحى بالخارجة، وتنظيم احتفالية بقاعة الاحتفالات الكبرى بالديوان العام، وتفقد مصنع تدوير القمامة.

أضاف الزملوط، أن الاحتفالية ستشهد عدة احتفالات وعروض فنية لفريق الموهوبين بالتربية والتعليم، وفرقة الفنون الشعبية بقصر ثقافة الخارجة، بالإضافة إلى عرض فيلم تسجيلى عن تاريخ المحافظة.

وتحتفل محافظة الوادى الجديد، بعيدها القومى فى 3 أكتوبر من كل عام ذكرى وصول أولى قوافل التعمير للمحافظة، عام 1959 تنفيذا لقرار الزعيم جمال عبد الناصر، بإنشاء وادى جديد موازٍ لوادى النيل.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 2/10/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - "الوادى الجديد" تحتفل بالعيد القومى بحضور وزيرة البيئة ومحافظين سابقين .. غدا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق