اخبار مصر - البيئة: خلق مقاصد سياحية جديدة فى محميتى الريان وقارون بالفيوم

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 2/10/2019 :

اخبار مصر - قالت يسرية حامد مدير مشروع البرنامج البيئى للتعاون المصرى الإيطالى، إن مشروع " الفيوم وجهة خضراء  2020-2030، خطة الأعمال الاقتصادية للسياحة البيئية "، بدأ العمل عليه منذ عام، لدعم وتسويق السياحة البيئية بمحميات الفيوم مثل: الريان، قارون، لتنمية الموارد الطبيعية، والمشاركة الفعالة مع المجتمع المحلى وسكان المحميات.

 

وأوضحت يسرية، خلال كلمتها بورشة عمل " الفيوم وجهة خضراء 2020-2030، أن المشروع يهدف إلي خلق مقاصد سياحية جديدة بالمحميات المستهدفة بالإضافة إلى تطوير البنية التحتية وخدمات الزوار للمقاصد السياحية الموجودة بالفعل مثل موقع التراث الطبيعى العالمى بوادى الحيتان وتطوير منطقة الشلالات بوادى الريان.

 

 وأشارت إلى أن المشروع يتضمن إنشاء متحف مفتوح فى منطقة قطرانى بمحمية قارون، التى تعد من أحد أهم المقاصد السياحية، التى يجب أن يسلط عليها الضوء حيث أنها تحتوى على حفريات تمثل البيئات القديمة، خاصة (الحياة البحرية -الحياة بالمياة العذبة منذ أكثر من 37 مليون سنة – بيئة الغابات القديمة).

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 2/10/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - البيئة: خلق مقاصد سياحية جديدة فى محميتى الريان وقارون بالفيوم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق