اخبار مصر - أوقاف الدقهلية: استلام 20 طنا من صكوك لحوم الأضاحى حتى الآن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 2/10/2019 :

اخبار مصر - أعلن الشيخ طه زيادة، وكيل وزارة الأوقاف بالدقهلية، عن استلام المديرية لـ20 طنا من لحوم صكوك الأضاحى حتى الآن، تم توزيعها على 20 ألف أسرة فى المناطق الأشد فقرا والأكثر احتياجا على مستوى المحافظة بواقع 1 كيلوجرام لكل أسرة.

وأوضح وكيل وزارة الأوقاف فى تصريح خاص لليوم السابع أنه قد تم استلام 5 دفعات من صكوك الأضاحى كل دفعة 4 طن من اللحوم، ترسل من قبل وزارة الأوقاف فى سيارات مجهزة ومخصصة لنقل اللحوم بين المحافظات، لضمان الحفاظ عليها بحالة سليمة.

وأشار إلى أن المديرية أوكلت مهمة توزيع لحوم صكوك الأضاحى إلى لجنة مشكلة بعضوية مفتشى الوزارة وقيادات الدعوة بالمديرية، ومديرى الإدارات الفرعية تحت إشراف الشيخ طه زيادة، وكيل الوزارة بالمحافظة، للتأكد من وصولها للأسر المستحقة.

جدير بالذكر أن إجمالى العدد النهائى لصكوك الأضاحى التى تم جمعها بمديرية أوقاف الدقهلية خلال الموسم الأخير لعام 2019 هو 1181 صكًا، بمبلغ 2 مليون و125 ألفًا و800 جنيه، وكانت أعلى إدارات الأوقاف إيرادًا لصكوك الأضاحى على مستوى المحافظة هى إدارة غرب المنصورة بعدد 465 صكًا بمبلغ إلى 837 ألف جنيه، ووصل نصيب محافظة الدقهلية من لحوم صكوك الأضاحى فى موسم العام الماضى 2018 إلى 17 طنًا من اللحوم، تم توزيعها على الأسر الأكثر احتياجًا بمراكز وقرى المحافظة المختلفة.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 2/10/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق