اخبار مصر - قطار المحاكمات.. الحكم على هشام عشماوى و207 آخرين من عناصر بيت المقدس

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 2/10/2019 :

اخبار مصر - فعاليات وقضايا تستضيفها محاكم القاهرة والجيزة، اليوم الأربعاء، ولعل أبرزها الحكم على المتهمين بقضية "انصار بيت المقدس"، ونرصد فى التقرير التالى أبرز الجلسات التى ستشهدها أروقة المحاكم.

 

ـ الحكم على هشام عشماوى

 

تنطق محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بطرة، برئاسة المستشار حسن فريد،  اليوم الأربعاء، بحكمها فى محاكمة هشام عشماوى و207  متهمًا من عناصر تنظيم "بيت المقدس"، لارتكابهم 54 جريمة، تضمنت اغتيالات لضباط شرطة، ومحاولة اغتيال وزير الداخلية السابق اللواء محمد إبراهيم، وتفجيرات طالت منشآت أمنية عديدة.

 

ـ محاكمة 217 متهما بقضية حسم

 

تستمع المحكمة المختصة، المنعقدة بمجمع محاكم طره، اليوم الأربعاء، لأقوال الشهود فى محاكمة 271 متهما فى قضية "حسم ولواء الثورة".

 

وجهت النيابة العامة للمتهمين تهتم اغتيال النقيب إبراهيم عزازي شريف، والاشتراك في الهجوم على كمين أمني بمدينة نصر، ما أسفر عن مقتل 7 من أفراد الشرطة والهجوم على سيارة شرطة.

 

ـ نظر تجديد حبس أبو الفتوح

 

تنظر محكمة الجنايات المنعقدة بغرفة المشورة، جلسة تجديد حبس عبد المنعم أبو الفتوح رئيس حزب مصر القوية، فى اتهامه بنشر أخبار كاذبة والتحريض ضد مؤسسات الدولة.

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 2/10/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - قطار المحاكمات.. الحكم على هشام عشماوى و207 آخرين من عناصر بيت المقدس في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق