اخبار مصر - "خارجية البرلمان" تطالب بضرورة تدشين قناة دولية لتوضيح الحقائق للمجتمع الدولى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 2/10/2019 :

اخبار مصر - أكد النائب طارق الخولى، أمين سر لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، على ضرورة أن تكون هناك قنوات إعلامية مصرية إقليمية ودولية يكون أبرز أهدافها نشر الحقائق عن مصر للمجتمع الدولى، والرد على كافة الأكاذيب التى تروجها الجماعات المغرضة.

 

وقال أمين سر لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، إن المعركة الآن مع جماعة الإخوان هى معركة إعلامية بشكل أساسى، حيث إن التنظيم أصبح يستخدم قنواته التحريضية ومواقع التواصل الاجتماعى كوسائل رئيسية للفتنة والتحريض ضد مصر، وبالتالى لابد أن يكون سلاح الإعلام هو الوسيلة لفضح هذه الجماعة وحلفائها.

 

وتابع النائب طارق الخولى:"لا يجب أن نلعب دور الدفاع عن النفس ولكن نخرج ما لدينا من حقائق لفضح الوجوه القبيحة للإخوان أمام الرأى العالم الداخلى والخارجى".

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 2/10/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - "خارجية البرلمان" تطالب بضرورة تدشين قناة دولية لتوضيح الحقائق للمجتمع الدولى في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق