اخبار مصر - اليوم.. ورشة عمل لوزارة البيئة تبحث خطة تحويل الفيوم لقبلة سياحية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 2/10/2019 :

اخبار مصر - تعقد وزارة البيئة، اليوم الأربعاء، ورشة عمل بعنوان "الفيوم وجهة خضراء 2020-2030.. خطة الأعمال الاقتصادية للسياحة البيئية"، والتى ينظمها مشروع البرنامج البيئى للتعاون المصرى الإيطالى المرحلة الثالثة.

 

ويشارك بورشة العمل الدكتور ، الرئيس التنفيذى لجهاز شئون البيئة، وممثلو برنامج الأمم المتحدة الإنمائى والتعاون الإيطالى، وبمشاركة هيئة تنشيط السياحة ومعهد التخطيط ووزارة الآثار، ومحافظة الفيوم، وعدد الشركات العاملة فى السياحة البيئية.

 

وتهدف ورشة العمل إلى تعزيز سبل دعم إدارة السياحة البيئية بالفيوم وتنمية مقاصدها بأسلوب مستدام لحماية مواردها الطبيعية والثقافية، وذلك من خلال تعريف أصحاب المصلحة بخطة الأعمال الاقتصادية للسياحة البيئية فى الفيوم 2020- 2030، والتى أعدها مشروع البرنامج البيئى، والحصول على المقترحات والملاحظات على هذه الخطة، للعمل على تحسينها للمرحلة التالية من التطبيق الفعلى.

 

كما أن هذه الورشة تأتى تأكيدا على تضافر الجهود الوطنية بفعالية فى تنمية السياحة البيئية بالفيوم والتى تضم تراث ثقافى وطبيعى وحضارى وموقع استراتيجى يمثل قطاعا عريضا من الجذب السياحى، ويساعد فى إعادة الحياة للسياحة فى مصر مع الحفاظ على الموارد الطبيعية للأجيال القادمة.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 2/10/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - اليوم.. ورشة عمل لوزارة البيئة تبحث خطة تحويل الفيوم لقبلة سياحية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق