اخبار مصر - "هندسة شبين" بجامعة المنوفية تحتفل بتخريج الدفعة 43 للكلية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 2/10/2019 :

اخبار مصر - نظمت كلية هندسة شبين الكوم بجامعة المنوفية، حفل تخريج الدفعة 43 للعام الدراسى 2018/2019، برعاية وحضور الدكتور علوى الخولى عميد الكلية والدكتور عماد حماد وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب.

وأعرب الدكتور علوى الخولى - عميد كلية هندسة شبين الكوم بجامعة المنوفية - عن سعادته وفخره واعتزازة بخريجى الكلية من مهندسين المستقبل وبناة الوطن، كما قدم جزيل شكره وامتنانه لأسر الخريجين الذين بذلو الجهود من أجل تقديم شباب ناجح يفيد الوطن.

وقال أن الكلية تفتخر بتخريج 102 طالب وطالبة من أقسام الكلية المختلفة من هندسة كهربية وقوى ميكانيكية وهندسة إنتاج وهندسة مدنية وهندسة معمارية وهندسة كهربية وحاسبات، مشيرا إلى أن التخرج من كلية هندسة شبين الكوم ليس سهلا، بل تحقق بالصبر والعزيمة والإصرار والتعب. واختتم الحفل بتكريم أوائل الكلية وهم حسام جمال سلام، وأمينة إبراهيم العزاوى، عبدالرحمن جمال سعيد، وأمل جمال عثمان، وكريم شلبى سيد، وميرنا محمود البيومى، عزت لطفى أبو النصر وتم تقديم شهادات الشكر والتقدير لكل الخريجين والخريجات.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 2/10/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق