اخبار مصر - الوكيل الثقافى لمنطقة الإسكندرية الأزهرية يناقش خطة العام الدراسى الجديد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 1/10/2019 :

اخبار مصر - اجتمع إبراهيم فاضل مدير عام العلوم الثقافية ورعاية الطلاب بالأخصائيين الاجتماعيين؛ لمناقشة خطة العمل خلال المرحلة القادمة، بحضور ناصر إسماعيل مدير رعاية الطلاب، و وفاء أبو زيد موجه عام الرعاية الاجتماعية.

وناقش الاجتماع أهمية دور الإخصائى الاجتماعى بكل معهد من خلال التواصل مع الطلاب، والتعرف على مشاكلهم عن قرب ووضع الحلول لها وعقد مسابقات خلال العام الدراسى الحالى بعنوان ( اقرأ – فكر )، بهدف تشجيع الطلاب على القراءة؛ تنفيذًا لتوصيات مؤتمر هيئة كبار العلماء.

وطالب بتخصيص يوم فى حب مصر بجميع المعاهد من بداية اليوم الدراسى وحتى نهايته، وذلك تزامنًا مع احتفالاتنا بأعياد نصر أكتوبر المجيدة؛ لغرس حب الوطن والانتماء إليه، والتضحية فى سبيل الوطن فى نفوس أبنائنا الطلاب.

وفى سياق آخر تفقد الشيخ نشأت الصاوى رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الإسكندرية الأزهرية معهدى بنين وفتيات الصادق اليوم، لمتابعة سير وانتظام العملية التعليمية بهما وتفقد الفصول الدراسية.

وحث الطلاب والطالبات على الجد والاجتهاد فى تحصيل العلم؛ للحصول على أعلى المراكز، وأكد على الأخصائيين الاجتماعيين بضرورة كافة الأنشطة الطلابية، وخاصة الأنشطة المرتبطة بالقراءة والأبحاث، وحصر غياب الطلاب أولًا بأول.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 1/10/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق