اخبار مصر - نقابة الصحفيين تحتفل بذكرى انتصارات أكتوبر وتكرم عدد من أبطالها

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 1/10/2019 :

اخبار مصر - كرمت نقابة الصحفيين فى الاحتفالية التى أقيمت مساء اليوم الثلاثاء، بمناسبة ذكري انتصارات أكتوبر، بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، عدد من الأبطال الذين شاركوا فى حرب أكتوبر المجيدة، وأسر عدد من الشهداء ،  وشهدت الاحتفالية عرض فيلم تسجيلى عن الحرب، وعدد من الأغانى الوطنية لأوركسترا وزارة الشباب والرياضة.

وضمت قائمة المكرمين الفريق أركان حرب السيد حمدى، القائد الأسبق لسلاح الدفاع الجوى وأحد أبطال الحرب، وتم تكريم اسم الفريق سعد الدين الشاذلي،  رئيس أركان حرب القوات المسلحة في حرب أكتوبر، وتكريم اسم الفريق إبراهيم العرابى رئيس أركان حرب القوات المسلحة الأسبق وقائد الفرقة 12 مدرعات إبان حرب أكتوبر ، فيما  كرمت وزارة الشباب والرياضة الكاتب الصحفى حسين الزناتي، وكيل نقابة الصحفيين للنشاط.

ومن جانبها وجهت شهدان سعد الشاذلى، الشكر للحضور مثمنة تكريم النقابة لرجال القوات المسلحة الأبطال الذين ضحوا بأرواحهم من أجل رفعة الوطن والحفاظ على مقدراته.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 1/10/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - نقابة الصحفيين تحتفل بذكرى انتصارات أكتوبر وتكرم عدد من أبطالها في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق