اخبار مصر - نائب محافظ الإسماعيلية: إقامة مشروعين استثمارين جدد بتكلفة 6 مليون دولار

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 1/10/2019 :

اخبار مصر - أعلن المهندس أحمد عصام، نائب محافظ الإسماعيلية، أنه تم الموافقة على إنشاء مشروعين استثمارين جدد بالمنطقة الحرة العامة الاستثمارية بتكلفة إستثمارية اجمالية بلغت 6 ملايين دولار وتشغل هذه المشروعات مساحة إجمالية قدرها عشرة آلاف مترًا مربعًا، وتوفر نحو 1000 فرصة عمل جديدة لأبناء الإسماعيلية.

جاء ذلك خلال رئاسة نائب محافظ الإسماعيلية للجلسة رقم 86 لاجتماع مجلس إدارة المنطقة الحرة العامة الاستثمارية ، بحضور المهندس أيمن صالح، رئيس الإدارة المركزية للمنطقة الحرة بالإسماعيلية  وأعضاء مجلس الإدارة.

وتشمل تلك المشروعات الجديدة التى أقرها المجلس وتم الموافقة عليها مشروعًا للخدمات البترولية ويشمل تخزين الآلات والمعدات الخاصة بأنشطة وخدمات البترول وتقديم كافة الخدمات والاستشارات اللازمة لمزاولة النشاطات البترولية ويقام على مساحة إجمالية قدرها 500 مترًا مربعًا.ومشروعا آخر لصناعة وإنتاج الملابس الجاهزة والمنسوجات بأنواعها المختلفة وأكسسوارات ويقام على مساحة إجمالية قدرها 9360 مترا مربعا وبتكلفة استثمارية قدرها خمسة ملايين جنيها، ويوفر ما يزيد عن ألف فرصة عمل جديدة.

وخلال الاجتماع أكد نائب المحافظ على أن كافة أجهزة الدولة تهتم بدعم وتشجيع الاستثمار والتوسع فى إقامة المشروعات الاستثمارية والعمل على زيادة الإنتاج من أجل تحقيق التنمية الشاملة والمنشودة.كما تناول الاجتماع متابعة الموقف التنفيذى لأعمال رفع كفاءة وتطوير كافة المرافق والخدمات بالمنطقة.

1 (1)

 

1 (2)

 

1 (3)
 

1 (4)

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 1/10/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق