اخبار مصر - انقطاع المياه فجر غد عن شرق الإسكندرية بسبب أعمال الصيانة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 1/10/2019 :

اخبار مصر - أعلنت شركة مياه الشرب بالإسكندرية، عن ضعف وانقطاع المياه اليوم عن وسط الإسكندرية بسبب الإصلاحات وأعمال الصيانة بخط المياه الرئيسى 1000 مم بطريق قنال المحمودية أمام قرية سلام.

 

وأشار بيان صادر من شركة مياه الإسكندرية، إلى أن انقطاع المياه سوف يشمل بعض مناطق شرق الإسكندرية وهى (باكوس، مصطفى كامل، سموحة)، وذلك يوم غدًا الأربعاء، حيث يبدأ الانقطاع فى المياه فى تمام الساعة الخامسة فجرا ويستمر الانقطاع حتى انتهاء أعمال الصيانة، على أن يتم إعادة ضخ المياه عقب الانتهاء من أعمال الصيانة.

 

وناشدت شركة المياه أهالى المنطقة بتدبير احتياجاتهم من المياه وطلب سيارات مياه خلال فترة الصيانة أو الاتصال على الخط الساخن 125 من أى تليفون أرضى.

 

وفى إطار الحملة القومية لترشيد استهلاك المياه تحت شعار "كل نقطة بتفرق"، واصلت الشركة حملاتها بأحياء الإسكندرية، حيث تم استعراض إنجازات المبادرة من تحسين الصحة العامة للأطفال والتوعية بقضية المياه وأهمية ترشيدها والأساليب الحديثة للحفاظ عليها وأنظمة إعادة تدوير واستخدام المياه وقد تم توزيع دروع وشهادات تقدير لفريق عمل إدارة التوعية المتميزة التى ساهمت فى إنجاح المبادرة.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 1/10/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق