اخبار مصر - اعتماد 14.2 مليون جنيه لصرف أجور العاملين بكفر الشيخ

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 1/10/2019 :

اخبار مصر - قال الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ كفر الشيخ، إنه تم اعتماد 14 مليونا و250 ألف جنيه لصرف أجور العاملين على الصناديق الخاصة بمديريتى التربية والتعليم والصحة فى شهر سبتمبر الماضى بواقع 9 ملايين جنيه للعاملين بمديرية التربية والتعليم منهم 4 ملايين جنيه تم تدبيرها من ديوان عام المحافظة، و5 ملايين جنيه تم تمويلها عن طريق وزارة المالية.

 

أضاف طه، أنه تم اعتماد 5 ملايين و250 ألف جنيه للعاملين بمديرية الشئون الصحية، منهم 3 ملايين جنيه تم تدبيرها من ديوان عام المحافظة، و2 مليون و250 ألف جنيه تم تمويلها عن طريق وزارة المالية، وذلك بناءً على مخاطبة محافظ كفر الشيخ، لوزير المالية لتدبير الدعم اللازم لصرف أجور هؤلاء العاملين حفاظًا على استقرار أوضاعهم الاقتصادية والاجتماعية.

 

أكد محافظ كفر الشيخ، أنه تم إنشاء المسرح المدرسى الجديد على مساحة 1200 متر مربع باعتماد مالى 7 ملايين جنيه من جامعة كفر الشيخ، غرب مدينة كفر الشيخ، وذلك مقابل نقل المسرح المدرسى القديم إلى ولاية الجامعة لوجوده داخل حرم جامعة كفر الشيخ، تحقيقًا للصالح العام وإنهاء معوقات دامت سنوات.

 

وعلى جانب آخر نفى محافظ كفر الشيخ، ما تردد من بعض مروجى الشائعات على موقع التواصل الاجتماعى "" حول استغلال أجور العاملين على الصناديق الخاصة فى إنشاء المسرح المدرسى، بهدف الترويج لشائعات كاذبة لا أساس لها من الصحة، إذ استوجب اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال مروجى تلك الشائعات التى تهدف إلى زعزعة الثقة بين المواطن ومؤسسات الدولة بالمخالفة للحقيقة والواقع وهذا ما يعاقب عليه القانون.

 

وأهاب محافظ كفر الشيخ، بالمواطنين تحرى الدقة فى نقل ونشر وتداول أى معلومات والتأكد من صحتها ومصادرها الرسمية وعدم الانسياق خلف مروجى تلك الشائعات على مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" التى تؤثر بالسلب على المجتمع وتحرض ضد مؤسسات الدولة.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 1/10/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق