اخبار مصر - محافظ كفر الشيخ: ضبط 450 كجم أسماك بورى غير صالحة للاستهلاك الآدمى

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 1/10/2019 :

اخبار مصر - قال الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفرالشيخ، إن حملات الطب البيطرى بمركز ومدينة مطوبس، تحت إشراف الدكتور عبدالحكيم أبو إسماعيل، مدير عام الطب البيطرى، تمكنت من ضبط "م.ف.ا" بمطوبس وبحوزته 450كجم أسماك بورى غير صالحة للإستهلاك الآدمى، وتم تحريز الكمية المضبوطة، وتحرير محضر رقم 14924جنح مطوبس، وجارى اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وأضاف فى بيان صحفى أصدرته المحافظة اليوم الثلاثاء، أن حملات شرطة المسطحات بسيدى سالم تمكنت من إزالة 550 جوبية زريعة مخالفة، وإزالة 250 غريزة خشبية معدة للصيد المخالف.

كما أسفرت جهود قسم مسطحات البرلس عن تحرير 5 قضايا فى مجال حماية منافع الرى والصرف، وتحرير 33 قضية فى مجال حماية البيئة من التلوث، وأسفرت جهود قسم مسطحات دسوق عن تحرير 13 قضية فى مجال حماية البيئة من التلوث، وقضيتين فى مجال الاتجار فى المبيدات، و5 قضايا فى مجال حماية الأراضى الزراعية.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 1/10/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق