اخبار مصر - استرداد 111 فدان من أراضى أملاك الدولة بقريتى الريان والحامولى بالفيوم

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 1/10/2019 :

اخبار مصر - واصلت الأجهزة التنفيذية بمركز ومدينة يوسف الصديق بالتعاون مع قوات الشرطة، حملاتها المكبرة لإزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة واسترداد الأراضى المتعدٍ عليها التى لم يتم تقديم طلبات لتقنينها بقريتى الريان والحامولى بمركز يوسف الصديق، وذلك تحت إشراف اللواء أشرف موافى سكرتير عام المحافظة المساعد.

وتمكنت الحملة من استرداد 111 فدان لعدد 15 حالة تعدٍ بالزراعة على أراضى أملاك الدولة بقريتى الريان والحامولى بمركز يوسف الصديق، كما تم منح مهلة لعدد 3 حالات لاستكمال إجراءات تقنين الأوضاع وسداد باقى المبالغ المالية المطلوبة.

وأكد اللواء عصام سعد، محافظ الفيوم، على ضرورة التصدى لكافة أشكال التعدٍ على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة وإزالة التعديات فور حدوثها، مشدداً على أنه لا تهاون فى الحفاظ على حقوق الدولة، مشيراً إلى ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتعدين، كما شدد المحافظ على ضرورة الانتهاء من إجراءات التقنين والتصالح بشأن التعديات على أراضى أملاك الدولة فى أقرب وقت ممكن.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 1/10/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - استرداد 111 فدان من أراضى أملاك الدولة بقريتى الريان والحامولى بالفيوم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق