اخبار مصر - "القومى للمرأة" يواصل حملات محاربة الشائعات بالإسكندرية وسيناء

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 1/10/2019 :

اخبار مصر - واصل المجلس القومى للمرأة حملة طرق الابواب بجميع محافظات الجمهورية تحت رعاية دكتورة مايا مرسى رئيسه المجلس تحت شعار " بلدى أمانه" لليوم الثالث على التوالى.

وصرحت دكتورة ماجدة الشاذلى مقررة فرع المجلس القومى للمرأة بالإسكندرية فى بيان صادر اليوم، إن الحملة ستستمر لمدة 4 أيام واستهدفت توعية الفتيات السيدات والرجال بكيفية المساهمة فى كافة المجهودات التى تقوم بها الدولة من حكومة وقطاع خاص وكذلك القطاع الأهلى لبناء وطن مستقر مزدهر وفى نفس الوقت توعية سيدات ورجال مصر بخطورة الشائعات المغرضة التى تستهدف زعزعة واستقرار أمن وسلامة المجتمع المصرى .

ونجحت الحملة خلال اليوم فى الوصول إلى عدد 32037 من الفتيات والسيدات والرجال بعدد11 قرية منطقة، واستعانت فى ذلك بالرائدات الريفيات والواعظات وأعضاء الفرع ومحامية مكتب الشكاوى، بالإضافة إلى عقد ندوتين لتوعية الحضور بحقيقة ما يحدث على ارض الوطن من عمليات حقيقية للبناء والتنمية على كافة المستويات بالإضافة إلى التوعية بحرب الشائعات والمحاولات المضنية لإثارة الفتن وخلق الازمات وإشاعة الفوضى فى البلاد، وأهمية دور سيدات مصر فى حماية الوطن، وعدم الانصات للشائعات لانهن يشكلن الجبهه الدفاعية الداخلية لمصر .

فيما اعلن اليوم فرع المجلس القومى للمرأة بشمال سيناء انتهاء فعاليات اليوم الثالث من حملة طرق الأبواب التى يطلقها المجلس القومى للمرأة بجميع محافظات الجمهورية وتحمل شعار " بلدي.. أمانه" وتمتد على مدار ثلاثة أيام.

واوضح البيان إن الحملة بشمال سيناء استهدفت توعية الفتيات والسيدات والرجال بكيفية المساهمة فى كافة المجهودات التى تقوم بها الدولة من حكومة وقطاع خاص وكذلك القطاع الأهلى لبناء وطن مستقر مزدهر وفى نفس الوقت توعية سيدات ورجال مصر بخطورة الشائعات المغرضة التى تستهدف زعزعة واستقرار أمن وسلامة المجتمع المصري.

وذكر البيان، إن الحملة نجحت فى الوصول إلى عدد 5070 من الفتيات والسيدات والرجال بقرى ومراكز بشمال سيناء بمنطقة المساعيد والأهالى من ابناء مركزى رفح والشيخ زويد وحى الزهور والعبور وآل ياسر وحى ابنى بيتك وحى دريم لاند وكرم ابو نجيلة.

كما استهدفت الحملة مناطق مركز بئرالعبد بالمحافظة، واستعانت فى ذلك بالرائدات الريفيات واعضاء الفرع بالمحافظة ومحامية مكتب الشكاوى . 

والجدير بالذكر أن الهدف من الحملة التوعية بحقيقة ما يحدث على ارض الوطن من عمليات حقيقية للبناء والتنمية على كافة المستويات بالاضافة إلى التوعية بحرب الشائعات والمحاولات المضنية لإثارة الفتن وخلق الازمات وإشاعة الفوضى فى البلاد، وأهمية دور سيدات مصر فى حماية الوطن ضد كل من يسعى لهدم كيانه واستقراره.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 1/10/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - "القومى للمرأة" يواصل حملات محاربة الشائعات بالإسكندرية وسيناء في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق