اخبار مصر - التحفظ على كميات من الأسماك الفاسدة وسحب عينات للفحص بالإسكندرية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 1/10/2019 :

اخبار مصر - قررت نيابة العطارين بالإسكندرية، التحفظ على 938 كيلو اسماك مثلجة بها تغير فى الخواص الطبيعية، وإعدام 90 كيلو آخرين، وسرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة، وحجز صاحب المضبوطات على ذمة التحقيقات بتهمة الغش التجارى، كما قررت النيابة سحب عينات عشوائية لفحصها. 

 

تلقى اللواء أشرف الجندى، مدير أمن الإسكندرية، اخطار من ضباط  إدارة شرطة التموين والتجارة الداخلية، بشن حملة تموينية مكبرة استهدفت محلات الأسماك المملحة والطازجة والباعة الجائلين بكافة أنحاء المحافظة.

 

وأسفرت الحملة عن ضبط مالك محلين للأسماك بدائرة قسم شرطة العطارين، لحيازتهما 353 كيلو جرام أسماك مجمدة بها تغير في الخواص الطبيعية وغير صالحة للاستهلاك الآدمي.

 

تم ضبط 585 كيلو جرام من الأسماك الطازجة، وإعدام 90 كيلو جرام أسماك متنوعة بها تغير في الخواص الطبيعية.

 

كما قامت القوة بسحب 27 عينة أسماك متنوعة لإرسالها لمعامل التحاليل بوزارة الصحة لبيان مدى صلاحيتها للاستهلاك الآدمي من عدمه، وضبط 15 قضية عدم حمل شهادة صحية و19 قضية عدم توافر الاشتراطات الصحية، تم تحرير المحاضر اللازمة، واخطرت النيابة التحقيقات.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 1/10/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - التحفظ على كميات من الأسماك الفاسدة وسحب عينات للفحص بالإسكندرية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق