اخبار مصر - أوقاف الإسكندرية تطلق 12 قافلة دعوية لمواجهة الأفكار المتطرفة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 1/10/2019 :

اخبار مصر - أطلقت مديرية الأوقاف بالإسكندرية 12 قافلة دعوية هلال شهر أكتوبر الجارى بالمراكز الشبابية والثقافية بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة وذلك تحت عنوان "القيم الأخلاقية والوطنية".

يأتى ذلك بعد اجتماع بين قيادات الأوقاف بتوجيه من الشيخ محمد خشبة وحضور مدير الدعوة الشيخ حسن عبد البصير ، محمد مسعود مدير عام الشباب ومديرى أفرع مراكز الشباب بمقر مديرية شباب الإسكندرية.

وناقش الاجتماع خطة شهر أكتوبر لتفعيل مبادرة وزير الأوقاف بالتعاون مع الشباب والرياضة والتى تستهدف شباب الأمة وحمايتهم من خلال الحديث عن بناء الشخصية الوطنية والتركيز على ثقافة الحوار وحماية واحترام دور العبادة ومواجهة النفس الطائفى وحماية النسيج الوطن.

كما ناقش الاجتماع مواجهة الانحلال والإلحاد وتم الاتفاق على ندوات شهر اكتوبر فى مراكز الشباب والرياضة مركزا مستوى الإسكندرية كما تم الاتفاق على تنفيذ الصالون الثقافى لنشر الأفكار الصحيحة ومنع انتشار الأفكار الهدامة بمقر الشباب والرياضة.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 1/10/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - أوقاف الإسكندرية تطلق 12 قافلة دعوية لمواجهة الأفكار المتطرفة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق