اخبار مصر - محافظ الوادى الجديد يوافق على تجديد انتداب موظفين لسد الاحتياجات بالمديريات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 1/10/2019 :

اخبار مصر -  

وأكد الزملوط بأن ذلك يأتي في إطار التعاون بين الجهات الحكومية لسد الاحتياجات داخل القطاعات المختلفة بالجهاز الإداري طبقًا للإجراءات القانونية المنظمة.

 

وفي سياق اخر تفقد اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد فرع أحد البنوك الحكومية الجاري  إنشاءه بمدينة الخارجة وذلك في إطار متابعة المشروعات الجاري تنفيذها والوقوف علي سير العمل به ونسب معدلات التنفيذ.

 

ووجه الزملوط بضرورة الانتهاء في كافة الأعمال في التوقيتات المحددة ، وتجميل وتشجير الحديقة الواقعة جنوب البنك ،وكذلك رصف المنطقة الشمالية للبنك ودراسة استغلالها وتجهيزها كمكان انتظار للسيارات . 

 

الجدير بالذكر بأن المحافظة خصصت مساحة 886 م2 لإنشاء فرع جديد لبنك حكومي ، وذلك في إطار تطوير ودعم الخدمات المصرفية بالمحافظة ، واستيعاب أعداد المواطنين المتزايدة من عملاء البنك ، بالإضافة إلي المساهمة في توفير مناخ ملائم لجذب الاستثمارات المختلفة للمحافظة .

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 1/10/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق