اخبار مصر - صرف مساعدات مالية وعلاج وتوفير فرص عمل فى لقاء المواطنين بالدقهلية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 1/10/2019 :

اخبار مصر - وافق الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية على صرف مساعدات مالية فورية لـ 10 حالات من المواطنين وإدراجهم فى برنامج تكافل وكرامة، وطلب من السيد عبد الفتاح، وكيل وزارة الاجتماعى سرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة لضمهم فى برنامج تكافل وكرامة وصرف معاشات شهرية مؤقتة لحين انتهاء إجراءات المعاش الدائم .

ووجه محافظ الدقهلية أحمد القللي، وكيل وزارة القوى العاملة إلى توفير 4 فرص عمل فى القطاع الخاص لأربعة من المواطنين على أن يتم تسليمهم العمل فى أسرع وقت ممكن مراعاة لظروفهم العائلية والاقتصادية .

وكلف الدكتور سعد مكي، وكيل وزارة الصحة بالدقهلية بتوفير العلاج على نفقة الدولة لـ 3 مواطنين وتوفير العلاج اللازم لهم وتلبية كافة متطلباتهم الصحية .

كما أصدر قرارا بتشكيل لجنة مشتركة تضم التخطيط العمرانى والإدارة الهندسية ورئاسة مركز شربين لمعاينة شكوى إحدى مواطنات مدينة شربين على الطبيعة وتحديد مدى مطابقة الرخصة للأرض على الواقع، وذلك بعد تقدمها بشكوى تتضرر فيها من استقطاع مساحة من ملكها بأرض غيث ومنح رخصة للمشكو فى حقه بالمخالفة للواقع وقيامه بالبناء على أرض غير الأرض.

وقرر تشكيل لجنة مشتركة تضم الإدارة الهندسية والتخطيط العمرانى والمتابعة للتحقق من صحة الترخيص الممنوح لأحد المواطنين بمنشأة عبد الرحمن التابعة لمركز دكرنس بالمخالفة، وذلك استجابة لشكوى أحد المواطنين يتضرر فيها من وجود ترخيص مخالف.

جاء ذلك خلال اجتماع لقاء المواطنين الذى عقده الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية، اليوم الثلاثاء، للاستماع لشكواهم ومطالباتهم المادية والإجتماعية، بحضور سعد الفرماوي، السكرتير المساعد للمحافظة، وأعضاء المجلس التنفيذي.

 

 

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 1/10/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق