اخبار مصر - إخلاء منزلين بعد مصرع شاب أثناء التنقيب عن الآثار وجارى استخراج جثته بطوخ

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 1/10/2019 :

اخبار مصر - قال محمد خيرى رئيس مركز ومدينة طوخ، إنه جارى استخراج جثة الشخص الذى لقى مصرعه أثناء التنقيب عن الآثار بمنزل بقرية الدير التابعة لمدينة طوخ، مشيرا أنه تم الاستعانة برجال الحماية المدنية بالقليوبية و3 لوادر من مجلس مدينة طوخ.

وأضاف خيرى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه تم إخلاء منزلين مجاورين للمنزل الذى حدثت بة الواقعة نظرا لتصدعهم جراء الحفر، مما يعرضهم للسقوط وخوفا على الأسر التى تسكنه.

وكان محمد خيرى رئيس مركز ومدينة طوخ، تلقى بلاغا من محمد الغنام رئيس الوحدة المحلية بقرية الدير، يفيد بمصرع مواطن أثناء التنقيب على الأثار على الفور انتقل سمير عمر نائب رئيس المدينة، وتم إبلاغ قوات الحماية المدنية ومركز الشرطة، وجار تكثيف البحث لاستخراج الجثة.

وتبين من المعاينة الأولية لأجهزة الشرطة والمحليات أن المنزل مكون من طابق واحد ووجود حفرة عميقة بصالة المنزل، وتم ضبط أدوات الحفر والتحفظ على المنزل وتعيين الحراسة اللازمة، وتولت النيابة مباشرة التحقيقات 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 1/10/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق