اخبار مصر - قافلة العلوم العلمية تشجع طلاب الإبتدائية المبدعين بالمنوفية على الإبتكار

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 1/10/2019 :

اخبار مصر - وجهت كلية العلوم جامعة المنوفية، قافلة علمية لمدرسة صلاح خطاب بقرية ميت خاقان منوفية لتشجيع الطلاب المبدعين من المبتكرين والمخترعين الصغار.

ودعت القافلة إلى ضرورة مراعاة وتبنى ودعم الإبتكارات والإختراعات والأفكار المتميزة لحث المخترعين على مداومة البحث والتطوير والإختراع والإبتكار لما له من أهمية فى ظهور صناعات جديدة وإعادة إحياء الصناعات القديمة باستخدام وسائل أكثر فاعلية لإنتاج منتجات جديدة وخلق فرص عمل جديدة، مما يؤدى إلى زيادة معدل الدخل القومى.

كما دعت ودعمت القافلة طلاب المدرسة على سرعة التعلم والملاحظة والتطوير وحث المدرسين فى كافة العلوم على تدريب الطلاب على الإبتكار والتفكر، وذلك تحت رعاية الدكتور عادل مبارك رئيس الجامعة، وشارك فيها من كلية العلوم الدكتور مجدى مطر وكيل كلية العلوم والدكتور ياسر كمال والدكتور ياسر رماح والدكتور خالد الجميل والدكتور عادل مراد .

وكان الدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية، قد أفتتح اليوم مبنى كلية تكنولوجيا العلوم الصحية التطبيقية بحضور الدكتور معوض الخولى رئيس الجامعة السابق، والدكتور أحمد القاصد نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والدكتور عبد الرحمن قرمان نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة السابق، والمحاسب أكرم عبد الدايم أمين عام الجامعةن والدكتورة نانسى أسعد عميد الكلية ولفيف من عمداء الكليات والوكلاء وطلاب الكلية.

وأكد رئيس جامعة المنوفية، أن هذا المبنى إضافة جديدة لكليات جامعة المنوفية، تم إنشاؤه وتجهيز مدرجاته ومعامله على أعلى مستوى لتخريج طالب متميز قادر على مواكبة التطور ومؤهل لسوق العمل، ويضم نخبة متميزة من أعضاء هيئة التدريس.


كما قام رئيس الجامعة بتفقد المبنى والمدرجات ومتابعة تواجد الطلاب الذى وجه لهم التهنئة بالمبنى الجديد، مشيرا إلى أهمية الحفاظ عليه والالتزام بحضور المحاضرات النظرية والعملية، متمنيا لهم التوفيق والنجاح.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 1/10/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - قافلة العلوم العلمية تشجع طلاب الإبتدائية المبدعين بالمنوفية على الإبتكار في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق