اخبار مصر - صور.. اضبط مخالفة.. الصرف الصحى يغرق شوارع قرية كوم الأشراف بالشرقية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 1/10/2019 :

اخبار مصر - وقال أحمد أنور مصطفى من أهالي قرية كوم الأشراف التابعة لمركز الزقازيق بمحافظة الشرقية، إن القرية عائمة علي مياه الصرف الصحي وذلك يؤثر علي كافة الخدمات بالقرية، حيث إن الصرف الصحي بالقرية كان بالجهود الذاتية وعشوائى منذ أكثر من 30 سنة، وأضاف" مصطفي محمد مصطفي" من الأهالي إنه مع حلول فصل الشتاء تتوقف الحركة بالقرية تمام، ويتم تعطيل المصالح فضلا عن صعوبة دخول السيارات للقرية لنقل طلاب المدارس.

وطالب "هانى عبد المولى" من أهالى القرية المحافظة بعمل صرف صحى حديث ووضع القرية ضمن الخطة المقررة، وخاصة أن تعداد القرية في تزايد مستمر.

ومن جانبه، قال المهندس "محسن محمد" رئيس الوحدة المحلية بأم الزين، في تصريح خاص ل" اليوم السابع "  إن الصرف الصحي بقرية كوم الأشراف بالجهود الذاتية، وأن الوحدة ناشدت الأهالى بتوفير قطعة أرض مساحتها قيراطين، ادخالها في خطة الدولة لعمل صرف صحي حديث ويتم التخلص من المشكلة نهائيا.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 1/10/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - صور.. اضبط مخالفة.. الصرف الصحى يغرق شوارع قرية كوم الأشراف بالشرقية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق