اخبار مصر - صور.. اضبط مخالفة.. الصرف الصحى يغرق شوارع قرية كوم الأشراف بالشرقية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 1/10/2019 :

اخبار مصر - وقال أحمد أنور مصطفى من أهالي قرية كوم الأشراف التابعة لمركز الزقازيق بمحافظة الشرقية، إن القرية عائمة علي مياه الصرف الصحي وذلك يؤثر علي كافة الخدمات بالقرية، حيث إن الصرف الصحي بالقرية كان بالجهود الذاتية وعشوائى منذ أكثر من 30 سنة، وأضاف" مصطفي محمد مصطفي" من الأهالي إنه مع حلول فصل الشتاء تتوقف الحركة بالقرية تمام، ويتم تعطيل المصالح فضلا عن صعوبة دخول السيارات للقرية لنقل طلاب المدارس.

وطالب "هانى عبد المولى" من أهالى القرية المحافظة بعمل صرف صحى حديث ووضع القرية ضمن الخطة المقررة، وخاصة أن تعداد القرية في تزايد مستمر.

ومن جانبه، قال المهندس "محسن محمد" رئيس الوحدة المحلية بأم الزين، في تصريح خاص ل" اليوم السابع "  إن الصرف الصحي بقرية كوم الأشراف بالجهود الذاتية، وأن الوحدة ناشدت الأهالى بتوفير قطعة أرض مساحتها قيراطين، ادخالها في خطة الدولة لعمل صرف صحي حديث ويتم التخلص من المشكلة نهائيا.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 1/10/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق