اخبار مصر - تجهيز 26 مكتب تموينى لتلقى تظلمات المحذوفين من البطاقات بأسوان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 1/10/2019 :

اخبار مصر - أكد المحاسب حسام العربى وكيل وزارة التموين بأسوان على أن هناك متابعة لحظية وميدانية من مسئولى التموين لآلية إستقبال وتسلم تظلمات المواطنين الذين تم حذفهم من منظومة المقررات التموينية والتى بدأت من يوم الخميس 19 سبتمبر وتستمر حتى نهاية شهر أكتوبر الجارى.

ولفت فى بيان إلى أنه بناءاً على تعليمات اللواء أحمد إبراهيم محافظ أسوان تم إعداد وتجهيز 26 مكتب تموينى على مستوى المحافظة لتلقى هذه التظلمات طبقاً للمنظومة الإلكترونية والمرتبطة بالشبكة الموحدة للشكاوى على موقع دعم مصر (   www.tamwin.com  ) والتى سيتم إرسالها إلى ديوان عام وزارة التموين.

وأضاف حسام العربى بأن هناك توجيه وزارى رقم 25 لسنة 2019 من وزير التموين والتجارة الداخلية بعدم حرمان أى مواطن من حقه فى منظومة دعم الدولة للخبز والمقررات التموينية إلا للفئات الغير مستحقه لهذا الدعم والتى تم الإعلان عنها من قبل.

كما أصدر وزير التموين القرار رقم 191 لسنة 2019 والذى نص على إضافة الزوجة الغير مقيدة تموينياً ( محرومة ) على البطاقة التموينية لزوجها إذا كان مستفيداً من المنظومة، مؤكداً على أنه تم تسلم تظلمات جميع المواطنين مرفق بها المبررات التى توضح هذا التظلم بإفادة من الجهات المعنية وبما يؤكد عدم إنطباق معايير الإستبعاد من الدعم عليهم .

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 1/10/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق