اخبار مصر - رئيس برلمانية المصرى الديمقرطى: عندما يذكر اسم مصر تختفى مصطلحات السياسة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 1/10/2019 :

اخبار مصر - وجه إيهاب منصور رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصرى الديمقراطى التحية لشعب مصر الذى يثبت دائما وطنيته مهما حدث من احداث، مؤكدا أنه الدرع الواقى والحامى لمصر.

وتابع قائلا خلال الجلسة الافتتاحية لدور الانعقاد للبرلمان اليوم هناك القليل من يعمل بضمير بالحكومة الحالية، فى حين أن الأغلبية لا تشعر بمعاناة المواطنين، مطالبا أن يكون دور الانعقاد الخامس للبرلمان مختلف فى معاملة الحكومة.

وأشار إلى أن كثير من الأسئلة التى يتقدم منها النواب لايتم الرد عنها من الحكومة، وهناك طلبات إحاطة سمعنا من الوزراء كلمات رنانة بشأنها فى القاعة ولكن فى التطبيق العملى لانجد شيئا

وأضاف، أنه عندما ياتى اسم مصر تختفى  مصطلحات السياسة، سواء المعارضة والمستقلين، وغيرهم، ويظهر اسم مصر فقط، لافتا إلى أن الشهداء من القوات المسلحة والشرطة  تاج فوق رؤوس الجميع.

 

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 1/10/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - رئيس برلمانية المصرى الديمقرطى: عندما يذكر اسم مصر تختفى مصطلحات السياسة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق