اخبار مصر - دورة تدريبية عن صيانة الحاسب الآلى للعاملين بديوان البحر الأحمر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 1/10/2019 :

اخبار مصر - نظمت إدارة التدريب، بمحافظة البحر الأحمر، دورة تدريبية عن صيانة الحاسب الآلى، للعاملين بالديوان العام للمحافظة، والتى من المقرر أن تستمر لمدة 3 ايام بدأ من اليوم.

ومن المقرر أن تضم الدورة التدريبية، العاملين فى المديريات الخدمية بالمحافظة، وذلك لتنمية المهارات الخاصة بهم، حيث انطلقت الدورة التدريبية بقاعة التدريب بديوان عام المحافظة.

واكدت المحافظة فى بيان لها أن هذه الدورة تأتى ضمن إستراتيجية وخطة ادارة التدريب لتنمية مهارات العاملين طبقا لخطة العام المالى الجاري، ويتم خلال الدورة التعرف على مكونات الحاسب الآلى المختلفة وكيفية تجميع الحاسب والتعرف على المشاكل التى يمكن ان يواجهها المستخدم وكيفية حلها. كذلك التعرف والتدريب على كيفية تحميل نظام التشغيل .

من جانب أخر تستمر مديرية الاجتماعى بالبحر الأحمر فى تدريب العاملين بها علي، للاسبوع الثانى على التوالي، تحت إشراف وزارة التضامن الاجتماعي، حيث يتم تدريبهم هذا الأسبوع على البرنامج التدريبى لتنمية قدرات العاملين فى مجال تنمية القدرات فى مجال الرعاية الاجتماعية.

و بدأت وزارة التضامن الاجتماعى تطبيق خطة البرامج التدريبية بمحافظة البحر الأحمر لتعميمها على باقى المحافظات عقب زيارة محمد عثمان رئيس قطاع الشئون المالية والإدارية وقيامه بجولة لتفقد سير العمل بالبرامج والمشروعات المنفذة بالمحافظة.

وعرض رئيس قطاع الشئون المالية والإدارية خلال جولته، بتطبيق خطة لبرامج التنمية البشرية لرفع كفاءة العنصر البشرى بالمديرية فى إطار العمل على تقديم خدمة أفضل للمواطنين والوقوف على الانجازات المتحققة بالبرامج والمبادرات الخاصة بالوزارة.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 1/10/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق