اخبار مصر - الأوقاف تطالب بمواجهة إعلامية لمافيا التزييف الإعلامى العالمى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 1/10/2019 :

اخبار مصر - طالبت وزارة الأوقاف، بمواجهة مافيا التزييف الإعلامى العالمى، الذى يخلط الحق بالباطل بهدف تشويه الصورة والإضرار بالأوطان.

 

وأضافت خلال انطلاق الملتقى الأول للمجلس العلمى بوزارة الاوقاف، حول دور الاعلام فى مواجهة تزييف الوعى، أن الاعلام ليس دوره ان يقول حلال وحرام كما أن دور الداعية ليس أن يقدم فنيات ‘علامية بل على الإعلام أن يكشف التزييف الاعلامى والتلاعب الضخم بعقول الناس.

 

قالت الدكتورة هويدا طه عميد اعلام القاهرة، نرجو وجود اعلام قريب من الدين ويواجه عمليات تزييف الوعى.

 

وأوضحت أن كلية الإعلام على استعداد تام لتدريب الواعظات فى استديوهاتها على الإعلامى، مشيدة بالمشروع التنويرى لوزارة الأوقاف، وذلك لوقف الفتاوى غير المسئولة.

 

وطالبت بتعاون الاعلام بترسيخ الإعلام الرشيد والشراكة فى بناء استراتيجية اعلامية وبناء الوعى، مضيفة اننا نتمتع بوعى جمعى فى رفض الشعب للتجاوب لعمليات زعزعة الاستقرار ما يدعونا لترسيخ بناء الوعى.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 1/10/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - الأوقاف تطالب بمواجهة إعلامية لمافيا التزييف الإعلامى العالمى في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق