اخبار مصر - بدء أعمال مبادرة طلاب المدارس لحمله 100 مليون صحه بالتأمين الصحى ببنى سويف

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 1/10/2019 :

اخبار مصر - أنطلقت صباح اليوم الثلاثاء أعمال مبادرة رئيس الجمهورية للقضاء على فيروس سى 100 مليون صحه لطلاب الصف الأول الإعدادى (العام– الأزهر) بمحافظة بنى سويف .

وقال الدكتور سيف الدين عبد الشكور مدير عام فرع بنى سويف للتأمين الصحى، أن المستهدف من المبادرة حوالى 67467 ألف طالب وطالبة لعدد 528 مدرسة ومعهد أزهرى خلال شهر أكتوبر ونوفمبر 2019 والقائم بإعمال المبادرة 15 فريق بإجمالى 45 من تمريض وزائرة ومدخل بيانات.

وأضاف الدكتور سيف الدين عبد الشكور مدير عام الفرع فى بيان له، إنة يتابع أعمال المبادرة بجميع مراكز المحافظة والتأكد من سير العمل بإنتظام وتذليل أى معوقات أن وجدت.

وأكد الدكتور سيف الدين أن فريق الإشراف بالمبادرة يضم كل من دكتور رضا محمود مدير عام الشئون الطبية ودكتورة حنان خلف مدير المكتب الفنى ودكتورة هبه محمد حسن مسئول العيادات ودكتورة مها رويعى منسق عام الحملة وسارة محمد من فريق الإشراف.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 1/10/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - بدء أعمال مبادرة طلاب المدارس لحمله 100 مليون صحه بالتأمين الصحى ببنى سويف في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق