اخبار مصر - جامعة أسيوط تعلن عن فتح باب الحجز للراغبين فى الالتحاق بدورات اللغة الروسية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 1/10/2019 :

اخبار مصر - أكد الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط على مواصلة إدارة الجامعة لتقديم كافة سبل الدعم و الرعاية التعليمية و الثقافية اللازمة لإعداد أبناءها الطلاب و تأهيلهم على النحو الأمثل والتنظيم المستمر للبرامج التدريبية و الخدمات التعليمية و إكسابهم الكثير من المهارات  الذاتية والثقافية و الذى من شانه ينعكس بصورة ايجابية على تفوقهم و اجتهادهم فى المرحلة التعليمية.

و فى هذا الشأن أعلن الدكتور حسن عبد الحميد، المشرف على مركز اللغة الروسية بجامعة أسيوط عن فتح باب الحجز للراغبين فى الالتحاق بدورات تعلم اللغة الروسية ،و التى ينظمها المركز تحت رعاية الدكتور طارق الجمال رئيس الجامعة، و الدكتور شحاتة غريب نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم و الطلاب ،و الدكتورة غانم نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع و تنمية البيئة .

و من جانبه صرح الدكتور حسن عبد الحميد أن من المقرر بدء الدورة خلال الفصل الدراسى فى شهر أكتوبر و ديسمبر 2019 ،و يقوم بالتدريس أساتذة متخصصون من جامعات روسيا الاتحادية ،كما يتم منح الطلاب فور انتهاء الدورة شهادة معتمدة من جامعة أسيوط و الجامعات الروسية ،مشيراَ الى ان الجامعة ستتيح سفر الطلاب المتميزين لاستكمال الدراسة خلال  الإجازة الصيفية فى زيارة لإحدى الجامعات بدولة روسيا الاتحادية لمدة 15 يوم، وذلك فى إطار اتفاقية التبادل الطلابى بين جامعة أسيوط و جامعات روسيا الاتحادية .

وأشار الدكتور حسن عبد الحميد إلى انه من يرغب فى الاشتراك فعلية التوجه إلى مركز تعليم اللغة الروسية بالمبنى الإدارى بالجامعة بالدور الأرضى  جناح "ب"  .

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 1/10/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق