اخبار مصر - وفد من رجال أعمال الإسكندرية يلتقى مساعد وزير الخارجية للعلاقات الاقتصادية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 1/10/2019 :

اخبار مصر - التقى وفد "جمعية رجال أعمال الإسكندرية"، بالسفير عمرو أبو عيش مساعد وزير الخارجية للعلاقات الاقتصادية متعددة الأطراف الدولية و الإقليمية و المستشار أحمد حسين مدير وحدة الاقتصاد المصرى بالوزارة.

بحث الوفد سبل التعاون بين الجمعية ووزارة الخارجية فى ظل استراتيجية الوزارة  لفتح قنوات اتصال مع الهيئات والمكاتب التجارية الدولية .

وأشارت الجمعية فى بيان لها، إلى أن اللقاء إستهدف تعزيز التعاون مع الوزارة من خلال السفارات المصرية بالخارج والتى تهدف لخلق فرص تصديرية، فيما تطرق اللقاء إلى فرص تسيير وتنسيق لوفود تجارية دعما لتوجه الدولة نحو التوسع فى تنمية الصادرات المصرية للخارج و تفعيل الاتفاقيات التجارية الدولية.

وأكدت الجمعية، أن اللقاء يعد أحد أنشطة مجموعة عمل ريادة الأعمال بالجمعية برئاسة المهندس محمد المهيلمى بالتنسيق مع اللجنة الاستشارية للعلاقات الخارجية بالجمعية.

فيما ترأس وفد "رجال أعمال الإسكندرية" المهندس هشام أبو نائب رئيس مجلس الإدارة  للشؤن الخارجية و للتعاون المشترك، بمشاركة المهندس منير شحفة  عضو اللجنة الاستشارية للعلاقات الخارجية، والمهندس محمد المهيلمى  رئيس مجموعة عمل ريادة الأعمال، وأدهم قريطم المدير التنفيذى للجمعية.

جدير بالذكر، أن "رجال أعمال الإسكندرية"، تعمل جاهدة لتعزيز التواصل المثمر مع كافة الجهات الحكومية والهئيات بهدف دعم عجلة الاقتصاد المصرى والتأكيد على رغبة القطاع الخاص فى مشاركة الحكومة وومثليها فى وضع الخطط لمستقبل الاقتصاد المصرى إيمانا بدور القطاع الخاص وشراكتة مع مؤسسات الدولة.

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 1/10/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق