اخبار مصر - البرلمان يقف دعماً للرئيس والجيش والشرطة فى بناء الدولة الحديثة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 1/10/2019 :

اخبار مصر - وقف أعضاء البرلمان، خلال الجلسة العامة المنعقدة الآن، وقفة دعم للرئيس عبد الفتاح السيسى فى مشروعه لبناء الدولة المصرية الحديثة، والقوات المسلحة والشرطة المصرية، وذلك بناء على طلب الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب.

من جانبه، أكد المستشار بهاء أبو شقة رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الوفد، رئيس لجنة الشئون التشريعية، أن حزب الوفد سياسة وعملاً وقولاً وفعلاً، يدعم الدولة المصرية، ويدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى فى مشروعه الوطنى لبناء الدولة الحديثة، والقوات المسلحة المصرية الذى تنحاز إلى الإرادة الشعبية، والشرطة الوطنية المصرية التى ضحت ووقفت وحمت الشعب من المؤامرات الداخلية والخارجية.

وشهدت الجلسة العامة بالبرلمان، العديد من كلمات أعضاء البرلمان، الذين أكدوا خلالها دعمهم لاستقرار الدولة المصرية، ولمنهج القيادة السياسية.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 1/10/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - البرلمان يقف دعماً للرئيس والجيش والشرطة فى بناء الدولة الحديثة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق