اخبار مصر - "نقل البرلمان": السيسي انتصر لـ "الغلابة".. وعلى الحكومة تنفيذ التوجيهات

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 1/10/2019 :

اخبار مصر - وجه النائب محمد عبد الله زين الدين، وكيل لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، التحية للرئيس عبد الفتاح السيسى لتأكيده الواضح بأن الحكومة ملتزمة باتخاذ ما يلزم للحفاظ على حقوق المواطنين البسطاء وفى إطار الحرص على تحقيق مصلحة المواطن والدولة، مؤكدا أن الأهالي البسطاء والفقراء من هذا الشعب العظيم دائما ما يحظون بأكبر اهتمام من الرئيس السيسى فهو صاحب الفضل الأول فى المبادرات الاجتماعية والإنسانية التى أطلقها وكان هدفها الرئيسى خدمة الفئات والأسر الاكثر احتياجا .

وقال " زين الدين"، فى بيان له، أن تصريحات الرئيس لقت ارتياحا كبيرا لدى جموع المواطنين بصفة عامة ومن المتضررين من إجراءات تنقية البطاقات التموينية وحذف بعض المستحقين منها بصفة خاصة.

وطالب النائب محمد زين الدين، حكومة الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء بصفة عامة ومن الدكتور على المصليحى وزير التموين والتجارة الداخلية بصفة خاصة الإسراع فى تنفيذ تكليفات الرئيس السيسى التى تؤكد أن محدودى الدخل فى قلب وعقل القيادة السياسية، مؤكدا أن تكليفات الرئيس السيسى التى انتصر فيها للمواطنين "الغلابة "واضحة وعلى الحكومة تنفيذها حرفيا وبما يضمن عدم حرمان أى مواطن مصرى يسحق دعم البطاقات التموينية مهما كانت الأسباب والمبررات . 

وكان الرئيس ، قد دون على حسابه الرسمى بفيس بوك قائلا : "فى إطار متابعتى لكل الإجراءات الخاصة بدعم محدودى الدخل فاننى اتفهم موقف المواطنين الذين تأثروا سلباً ببعض إجراءات تنقية البطاقات التموينية وحذف بعض المستحقين منها .. أقول لهم اطمئنوا لأننى أتابع بنفسى هذه الإجراءات وأؤكد لكم أن الحكومة ملتزمة تماماً بإتخاذ ما يلزم للحفاظ على حقوق المواطنين البسطاء وفى إطار الحرص على تحقيق مصلحة المواطن والدولة".

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 1/10/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - "نقل البرلمان": السيسي انتصر لـ "الغلابة".. وعلى الحكومة تنفيذ التوجيهات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق