اخبار مصر - نقيب المهندسين: دور النقابة استشارى فى ملف قانون التصالح فى البناء

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 1/10/2019 :

اخبار مصر - أكد المهندس هانى ضاحى، النقيب العام للمهندسين، أن نقابة المهندسين دورها استشارى هندسى للدولة وهذا هو المنطق الذى تتعامل من خلاله فى ملف قانون التصالح على بعض مخالفات البناء.

 

وشدد ضاحى، فى كلمته أثناء انعقاد المجلس الأعلى للنقابة العامة للمهندسين، على ضرورة احترام قواعد مهنة الهندسة، لافتا إلى أن الحفاظ على أرواح الناس أحد أهم اهتمامات المهنة.

 

وشكر ضاحى فى كلمته أعضاء لجنة قانون التصالح على بعض مخالفات البناء بنقابة المهندسين والمشكله برئاسة دكتور هشام سعودي رئيس نقابة الإسكندرية الفرعية، علي المجهود الكبير الذي بذلوه منذ تشكيل اللجنة وقال إن اللجنة جاهزة للرد على أى استفسار لافتا إلى أنه لا يوجد تطبيق مطلق.

 

وفى سياق آخر، قال ضاحى إن النقابة قامت بتوقيع بروتوكول مع زامبيا فى إطار استكمال الطريق إلى أفريقيا حيث قام وفد من النقابة برئاسة المهندس مؤمن شفيق أمين صندوق النقابة والمهندس أحمد هشام مقرر لجنة العلاقات الخارجية بتوقيع بروتوكول التعاون مع زامبيا خلال النصف الأخير من سبتمبر 2019.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 1/10/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - نقيب المهندسين: دور النقابة استشارى فى ملف قانون التصالح فى البناء في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق