اخبار مصر - وكيل تعليم كفر الشيخ تقود الأتوبيس الطائر لمفاجئة الإدارات والمدارس

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 1/10/2019 :

اخبار مصر - ترأست الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، لجان الأتوبيس الطائر، للمرور المفاجئ على الإدارات التعليمية والمدارس، لمتابعة انتظام العملية التعليمية، وسد العجز بالمدارس.

ولم تعلن وكيل الوزارة عن وجهتها لأى الإدارات أو المدارس التى ستتابعها، للإطمئنان على تطبيقات إجراءات الأمن والسلامة، ومتابعة العجز والزيادة .

وكانت وكيل الوزارة وجهت مدراء الإدارات واللجان بمتابعة المدارس، وإرسال التقارير اليومية لمكتبها لمتابعة الاستعدادات، لتتابعها بنفسها، ولم تكتف بتلقيها التقارير فقررت التوجه للمدارس والإدارات على رأس لجان للوقوف على أرض الواقع خلال الجولات، رافقتها خلالها الدكتور سلامه الويشى المدير العام للتعليم العام، وغادة النحاس مدير إدارة المتابعة وتقويم الأداء، و15 لجنه من المديرية كل لجنه مكونه من ٥ متابعين بكافة التخصصات والأقسام.

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 1/10/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - وكيل تعليم كفر الشيخ تقود الأتوبيس الطائر لمفاجئة الإدارات والمدارس في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق