اخبار مصر - متحدث البرلمان: الجلسة العامة تشهد اليوم تظاهرة فى حب مصر

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 1/10/2019 :

اخبار مصر - أكد النائب صلاح حسب الله، رئيس حزب الحريه المصرى والمتحدث باسم البرلمان، أن انعقاد مجلس النواب، اليوم الثلاثاء، يأتى بالتزامن مع الأحداث التى تقع من محاولات للجماعة الإرهابية، للتآمر ضد مصر، وإشعال الفتنة والسعى لضرب استقرار البلاد والفوضى.

ولفت رئيس حزب الحريه المصرى، إلى أن "الإرهابية " تعمل على تزييف الوعى وضرب الحقائق، وهو ما سيجعل جلسة البرلمان اليوم، لتكون بمثابة "تظاهرة فى حب مصر"، والتأكيد على دعم الرئيس عبد الفتاح السيسى، والقيادة التنفيذية، وهو ما طالب الكثير من نواب البرلمان.

وشدد رئيس حزب الحرية المصرى، على أن البرلمان يعد مجلس منتخب معبر عن الشعب المصرى، وهو ما يفرض عليه أن يؤكد اليوم على لسان حال الشراع المصرى بمؤازرة السلطة المصرى، ودعم قواته المسلحة ورجاله.

يذكر أن مجلس النواب ينطلق، اليوم الثلاثاء، فى دوره انعقاده الخامس والأخير، ويبدأ بجلسه افتتاحية للدكتور على عبد العال، يتلو فيه نص دعوة الرئيس لانعقاد البرلمان .

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 1/10/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - متحدث البرلمان: الجلسة العامة تشهد اليوم تظاهرة فى حب مصر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق