اخبار مصر - توزيع 775 ألف و700 طالب على الكليات فى أضخم تنسيق بتاريخ "التعليم العالى"

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 1/10/2019 :

اخبار مصر - كشف السيد عطا، رئيس قطاع التعليم والمشرف على التنسيق بوزارة التعليم العالى والبحث العلمى، أن عدد طلاب الثانوية العامة الذين تم توزيعهم بشكل نهائى على الجامعات والمعاهد التابعة للوزارة بلغ 558 ألف طالب بمختلف مراحل التنسيق التى أنجزتها الوزارة.

وأضاف عطا، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن عدد طلاب الشهادات معادلة العربية 12 ألفا و4 آلاف طالب بالشهادات المعادلة الأجنبية، موضحا أنه تم توزيع 197 ألف طالبا بالشهادات الفنية على الكليات والمعاهد التابعة للوزارة، موضحا أن عدد خريجى الثانوية الأزهرية المقبولين بالجامعات الحكومية والمعاهد 4700 طالب.

وتابع رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالى والبحث العلمى أن إجمالى عدد الطلاب الذين تم توزيعهم على الكليات والمعاهد 775 ألفا و700 طالب، مؤكدا أن هذا العدد يعد أكبر عدد طلاب مر على مكتب التنسيق منذ إنشائه، قائلا: "بذلنا جهدا مضنيا لإنجاز المهمة بهذه الاحترافية".

 


 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 1/10/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق