اخبار مصر - كاتب كويتى: المنطقة لم تعد تقبل بأى حركة تتخذ من الدين ستارا لها

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 1/10/2019 :

اخبار مصر - أكد الكاتب الكويتى مساعد العنزى أن جماعة الإخوان أصبحت حركة مرفوضة فى المنطقة العربية، مشيرا إلى أن هناك قاعدة أساسية اليوم وهى عدم تقبل المنطقة لأى حركة سياسية تتخذ من الدين ستار لها.

وقال الكاتب الكويتى، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، إنه إذا عدنا للوراء قليلا لوجدنا اتفاقيات أبرمت بين لجماعة الإخوان فى مصر والحكومة الإيرانية من زيارات وتبادل ثقافى وتجارى وتعليمى وهذا يدل على عدم إجادة الجماعة إياها للدور السياسى بل هى تقدم مصلحة الحزب والجماعة على الوطن، وتجلى ذلك من خلال زيارة أحمدى نجاد لمصر فى عهد الإخوان ووقوفه على المنصة التى قتل بها السادات رافعا شعر النصر فعلى من انتصر نجاد آنذاك وكيف سمح الإخوان بهذا وهو ما يعتبر عبثا بمكانة مصر وشعبها.

وأوضح مساعد العنزى أن تلك التنظيمات ومن هم على شاكلتها لا يمكنها التعامل مع ملفات المنطقة وهى أشد تعسفا وقسوة من أى شكل من أشكال السلطة لأنه يفصل الشريعة بما يخدم أهدافه وما يخرج عنها فمن السهل تكفيره أو نبذه لينفردوا بالسلطة لوحدهم وحصرا عليهم.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 1/10/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - كاتب كويتى: المنطقة لم تعد تقبل بأى حركة تتخذ من الدين ستارا لها في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق