اخبار مصر - جامعة أسوان: إعفاء أبناء شهداء ومصابى العمليات العسكرية من المصروفات الدراسية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 1/10/2019 :

اخبار مصر - جاء ذلك أثناء مجلس جامعة أسوان رقم 86، والذى عقد برئاسة الدكتور أحمد غلاب، وحضور كلا من الدكتور أيمن عثمان نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث ومستشارى وعمداء الكليات وأمين عام الجامعة .

 

وقال الدكتور أحمد غلاب فى تصريحات صحفية، إن الجلسة شهدت تكريم فريق التصنيف الدولى لجامعة أسوان برئاسة الدكتور محمد عبدالعزيز مهلل وكيل كلية الهندسة للدراسات العليا، وذلك عقب فوز جامعة أسوان بالمركز الاول علي مستوى العالم فى الاستشهادات العلمية علاوة اختيارها ضمن أفضل 500 جامعة على مستوى العالم، وفقا لتصنيف التايمز البريطانى، الذى يقوم بتصنيف 1400 جامعة من 92 دولة مختلفة، كما شهد المجلس تقديم التهنئة للدكتور محمد زكى الدهشورى عقب صدور قرار جمهورى بتوليه منصب عميد كلية الطب بأسوان.

 

وأشار إلى أن المجلس ناقش أيضا الاستعدادت النهائية لتنظيم أسبوع الجامعات الأفريقية الأول، الذى يقام خلال الفترة من 19 إلى 25 أكتوبر المقبل بمشاركة 21 دولة أفريقية و23 جامعة مصرية، وذلك تماشيا مع إعلان الرئيس أن أسوان هى عاصمة الشباب الأفريقى لهذا العام.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 1/10/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق