اخبار مصر - تعرف على خطوات الـتأمين على عمال المقاولات والمحاجر والملاحات

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 23/9/2019 :

اخبار مصر - يعد الاشتراك فى نظام التأمين الاجتماعى لعمال المقاولات من الخدمات التى تقدمها الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية  أيا كانت مدة العمل، وعمال البناء والتشييد أيـا كان محل البناء وعمال المحاجر وعمال الملاحات.

"اليوم السابع" ينشر تقريرا معلوماتيا عن الخطوات المقررة لكيفية الـتأمين على عمال المقاولات والمحاجر والملاحات فى نقاط محددة.

 

1- يتقدم المؤمن عليه إلى أى مكتب من مكاتب الصندوق المختص بطلب اشتراك فى هذا النظام، ويحرر هذا الطلب على النموذج رقم (208).

2- يقوم مكتب الصندوق المختص اتخاذ إجراءات التأمين على العامل فور تقدمه بطلب الاشتراك وتسليمه بطاقة الاشتراك.

3- يلتزم المكتب المختص بإخطار وزارة القوى العاملة والهيئة العامة للتأمين الصحى ببيانات العامل وتاريخ بدء اشتراكه لاتخاذ ما يلزم نحو إجراء قياس مستوى مهارته، وإجراء الفحص الطبى الابتدائى له لإثبات حالته الصحية ومدى لياقته لممارسة المهنة المطلوب الاشتراك عنها، وذلك خلال ثلاثة أشهر من تاريخ بدء اشتراكه فى التأمين.

4- يقوم العامل بإجراء قياس مستوى المهارة والكشف الطبى الابتدائى في​ أى مكتب من المكاتب أو الفروع التابعة لكل من وزارة القوى العاملة والهيئة العامة للتأمين الصحى.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 23/9/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - تعرف على خطوات الـتأمين على عمال المقاولات والمحاجر والملاحات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق